الخميس، أغسطس 07، 2008

سعود بن عماش، و خربطتي في أول سنة



سعود بن عماش


شاعر من نوع آخر


نقدر نقول انه مهند المنطقة


وبالتبعية


قصائده من نوع آخر


اذكروا الله


زميلاتي المدونات، رجاءاً..


ترى الريال مرتبط


(اتعب على الطبعة الأولى)


***


مرت علي سنة


اتمنى أن خربطتي وشخابيطي كانت من نوع آخر


الله سبحانه أعلم إذا راح تمر سنة علي وانا اخربط على راسكم


لكن أعترف


حالي حال أي طالب في أولى إبتدائي


بديت وأنا ما أدري شنو راح اواجه


بصراحة ما أدري إذا نجحت او لا


لكن ما همني أني استفدت من كثيرات وكثيرين من العزيزات والعزيزين


حتى اللي اختلفت معاهم في أمور


اتفقت معاهم في امور أخرى

ما يهمني أني اعبر عن نفسي


مرة اوفق بإذن الله


وعشر اخوره


المهم جدر هالضغط اللي اسمه ولد الديرة ينفس




حللوني

سامحوني


بالنهاية أنا منتج كويتي


حالي حال هالشداخة





تحياتي واشواقي
وقطاراتي فوقهم حق بعض القاطعين :q

هناك 33 تعليقًا:

غير معرف يقول...

صجججج قصائد بشكل آخر!

كل عام ومدونتك بخييير :)

هذي الشداخه وينها أيام الفرعيات p;

ولد الديرة يقول...

Soul

لول

ما تطلع إلا بالضربات :)

وأنتي بألف خير ابوي

enter-q8 يقول...

ما يحتاج يا خوي محلل و مسموح
بس عاد وزير الخارجية يحللك اهو والناطق الرسمي لأسقاط ديون العراق
ما ادري
تقدر تكلم بوعيده بهالموضوع

و كتابات سنة كانت صج تستحق وسع صدرك

ولد الديرة يقول...

Enter-Q8

معالي فزير ما يعطي ويه

عساك سالم عزيزي :)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كل عام وانت بخير

محلل ونص يا حجي

Kuwait يقول...

كل عام والأصاله وولد الديره بخير :)

mtfa2el يقول...

سعود بن عماش
لوول ..قتلني !!
بس تصدق ما يشابه خالد المريخي ؟؟
ما شا الله سنة ..و الله الدنيا تركض ..مبروك ما عليك ناجح ناجح

kuwaitawy يقول...

شفيييكم عالشاااعر



الكويتييين عاد

اي واحد حلو يطلع طلعه اعلامية ويصيير مغني او شاعر او اي شي



تحاربووونه


ليش ... الولد عنده مهارة

لووووووووووووول


-----------------------



مسمووووح ومحلل يا ولد الدييييره


من ايميلك اللي دزيته لي

عرفت انك خووووش انسان

ومنتج كويتي واصيل بعد


:)


تحياااااتي لك واتمنى لك التوفييق

AseeL يقول...

ما فهمت كلامك المعنكب بس فهمت من الاخوة المعلقين..

Happy Blog Birhtday

Super Woman يقول...

لااااااااااااااااااااا يحوشك بن عماش
ايه الجمال دا



_____________


مبرووووووووك وكل عام وانت بخير
وكمل مسيرتك التدوينيه
بديت شوي شوي افهمك لوول


_________________

الشداخه

عجيييييييييييبه
احب هالسوالف لوول وين اقدر احصلها ؟؟

بس يقول...

محلل يا أخوي و مسموح بعد :))



وكل عام وولدنا و أصالته بألف خير :)

سدرة العشـــاق يقول...

كل عام و مدونتك بألف خير ان شاء الله

و عسى الله يعطيك الصحة و العافية

محلل و تمون و مسموح اخو عزيز و غالي والله

---

الشاعر خطير اسم الله عليه الله يخليه لأهله

esTeKaNa يقول...

وااااي يا ولد الديرة
انا شفت سعود بن عماش
وشبك قلبي على الطاير
:Pp~
ابيه امي قايله لي ما اعلق
مااضحك
ولا نتطنز
لان ما تدري الدنيا شتسوي
وانا انسه
باجر يصير جذي نصيبي
ويحلى بعيني
عشان جذي بسكت بسكت بسكت
Hehehehehe
:)


الحين نيي حق النقطة المهمه:
في بدايه قرايتي لمدونتك كنت دايما تكتب عن موضوع معين
ما فهمت سبب تحاملك
ما فهمت سبب صراحتك القاسيه بعد
بس مع الوقت استوعبت
وبالعكس قدرت طريقتك وصراحتك
وماحد يبرد قلبي في بعض المواضيع الا انته
مدونتك كبرت وايد
تغيرت
وحلوت
وخذت وضعها مو بس بين البلوقات
وبين قلوبنا بعد
!!
محلل
عن نفسي ما شفت منك الا كل خير
ويشهد الله اعتبرك اخ عزيز وافتخر فيه
لو ننقد عليك بشي بنقولك
ولو تلقى علينا شي
من واجبك تقولنا
ولا احد يزعل من احد
الله يحفظك يارب ويحفظ لك حرمك المصون ويسعدك دوم يا ولد الديرة
:)

بوتشخيص يقول...

والله ياخوي من غير مجاملة ..

انا ما اقدر امر على المدونات ولا امر على مدونتك واصبحت مدمن عليها .. صحيح انها ساخرة لكن أعمق بكثير مما يتصنعون الإسلوب و التنظير ..

تملك الفكر و الثقافة و رجاحة العقل لكن تغلفه بكوميديا تخلي عيوني تدمع من الضحك :) .. ومحد يبرد جبدي الا انت كل عام و انت بخير و عساك عالقوة و الى المزيد يا ولد ديرتنا ..

----

بالنسبة لعماش ..اتهقى تعب عالصورة؟ يعني صور كذا صورة و اقتنع في هذه؟

mantovani يقول...

كل عام و انت بخير

مانتوفاني

ولد الديرة يقول...

كويــتي لايــعه كبــده

وأنت بألف خير يا الحبيب :)



Kuwait

أهم شيء الأصالة :> وأنتم بألف خير وعافية




mtfa2el

بلى فيه فيه :)

اي والله سنين تركض!

تسلم لي يا الغالي



kuwaitawy

الله يسلمك و يعزك :)




AseeL

زين كتبتي Day والا لو قايلة عيد جان حولتج حق "لظس" :>

عساج سالمة و مشكورة على جهودج الخيرة لما فيه خير هذه الصفحة اللي بالغلط اسمها مدونة :)





ShLaLaT

يسلمج :)

ما عليه مو منج، انا صعب :q

الشداخة يا طويلة العمر يبيلها شوي على ما تنزل بالأسواق الشعبية

نبي نكبرها ونحط منها عند الأر ياق علشان تصيد هالحوش اللي يخطفون عيالنا




بس

انت وبس اللي فاهمني :)

الله يعزج



سدرة

عيل شلون عيل

الله يخليج لا تقرانينه بفتى الجبل

هالجمال والدلال يمر على العالم مرة كل مليونين ونص ولادة

الله يسلمج ويحفظج




esTeKaNa

نقطة ضعفي

اللي تخليني افتشل لما تعلق عندي

مو قصور بالأخوات والأخوان، لكن ساعات اقول يا ليت عندي 10% من ذرابة esTeKaNa التدوينية

لكن بعدين انتفض واقول، لا

لااااااااا (مالت حسينوه ماكو :q)

في ناس مثلج وشرواج وشروى من يعز عليج ينحطون فوق الراس

و في ناس الله يستر علينا وعليهم بعد لا حول ولا قوة، يبيلهم شوي جرعة صراحة لو قاسية

انتي دام مسامحتني عيل الدنيا فيها خير :)

اشكرج جدا، ترى انا واحد من ال 100 الف معجب باسلوبج الراقي (إذا حسيتي انج دختي تسندي) ومجرد مرورج و مرور الأخوات والأخوان يسعدني ويخليني احط ايدي مثل بن عماش (بس انا ما البس ساعات) واقول الحمد لله ان الناس تسمع حتى لو ما تتفق مع اللي تسمعه

ادري طولت عليج، تقفين سلامي للوالدة وقولي لها يقول لج ولد الديرة لا تحاتين بنتج، اللي مقدر كاين

عاد عقب كل هالحجي، إذا بيتكم يسوون خوش لقيمات لا تنسونا رمضان جريب :q





بوتشخيص

يا عزيزي، وايضا بدون مجاملة، الشعور متبادل والله الشاهد

عساك سالم ومشكور و ما قصرت وعساك دوم تضحك يا الغالي

انت بس متبطيش علينا بئه و خلك دايم موجود ترى ما نستغني

يقول لك بن عماش بالنهاية احتار بين صورتين، هذي و وحدة وهو امبوبز بس الرقابة ما وافقت عليها قالوا شوي سكسي اكثر من اللازم ;q





mantovani

وانت بألف خير يا العزيز :)

KQ8 يقول...

كل عام وانت بخير ومزيدا من العطاء والجلد..

:)

ولد الديرة يقول...

KrakatoA

اموت واعرف شلون تُلفظ الكلمة :>

اشكرك يا عزيزي، انت من الناس اللي استفدت منهم ولا زلت استفيد

اشكرك على مساهماتك القيمة سواء عندك والا عندي والا عند الأخوات والأخوان

:)

قلب طفله يقول...

لوووووووول

تحطيم الصوره شلون محتوى

الديوان الشعري :P

كل عام و انت و مدونتك بخير

اخوي و عساها عامره

دوم بوجودك و محبينك :)

ولد الديرة يقول...

قلب طفله

آسف إذا الصورة مسحت شيء من خلايا ذاكرتج لكنها جداً معبرة :>


الله يحفظج وشاكر مرورج اللي دايماً هادئ :)

بوتشخيص يقول...

اتهقى عقب الصورة في احاسيس؟

غير معرف يقول...

that video is evil

على نفسها جنت براقش يقول...

عسى دوم نجمك لامع و تضوى

بس مو تحرق اللى حولك



اتفق معاك مرات و اختلف اكثر
لكن بالنهايه هذى مدونتك


جد تعرف ترسم ابتسامه و انت تكتب عن مواضيع تقث



كل عام و اصابعك بخير

بعد اهما راس المال

As YoU LiKE يقول...

مابي اقولك مسموح .. لأنـك تمون :)

وكل عام وانت بخير :)

فريج سعود يقول...

كل عام ومدونتك اخف على مخالفيك بالراي
p:
هد سعود بن عماش وخل شعره واترك ديوانه وخل اصابعه تولي وانسى بدلته ومالك شغل بقعدته
بس امسك بفرقه شلون مسويه تكفى

esTeKaNa يقول...

دخت دخت
!!
انا من الحيا اللي ياني مرة ثانيه ماني داشه بلوقك الا لابسه بوشيه
واي استحيت وانا اقرا الرد
استحيت
وانا اذا استحيت اسكت
بس اسمح لي اقولك الله يفرح قلبك مثل ما فرحت قليب اختك استكانة
:)
وابشر باللقيمات افا عليك
كل شي ولا النقصه
تيك من راس مرفوع
وسلم لي على اللي يتابعون نور
وقولهم خطاكم السو
اشوة تراضو وراحو سييرلانكا
:pP~

Mamloo7a Q8ia يقول...

يا سلاااام على هالشاعر
عجبه
اتعب على القذله


كل سنه وانت بخير وصحه وعافيه
وتكتب لنا بوستات يديده
ومحلل يا خوي
ما شفنا منك الا كل خير

بنت الشاميه يقول...

الشرع يحلل اربع ....مو حجة انه مرتبط
لووووووول

كل سنه ومدونتك بخير وان شاء الله تكبر وتكبر......ء
وانت بصحه وعافيه
جدر الضغط اى ماركة لو سمحت...؟؟؟؟؟

صقر قريش يقول...

كل عام وانت ومدونتك بخير كبرت ياولد الديره وشيبت تحمل وأنا ولدك تحمل:)

بصراحة مثلك انت ياولد الديره ماشفت يمكن تهاجم بقسوه لكنك تتقبل النقد بصدر رحب دمك شربات وعسل يبه حدك ناجح وبإمتياز:).

اما هالشداخة عجيبة تهقى يبيعونها لي ذابحينا القطاوه كله ينامون يم باب بيتنا يبيلهم وحده جذي:).

honey يقول...

ألحين منو الصيد القطوة و اللي مصورها و اللي الشاعر اللي فوق!!

بـنـت بـطنـهـا يقول...

كل عام وانت بخير

وكل عام والأصالة تزيد بالعطاء

عن نفسي ما شفت منك شي لكن محلل

...

السؤال اللي يطرح نفسه سعود بن عماش شنو موقعه بالضبط ما كتب قصيده بهالمناسبه؟

..
سؤال آخر على كتر .. ابي القطوه شنو سوو فيها تالي ؟؟؟ لووووووووووووووووووول

غير معرف يقول...

نسيت أقول بن عماش هذا جميل جماله مافيش مثالهصراحة شلون البنات بيرضون فينا إذا هذا موجود :)

صقر قريش

ولد الديرة يقول...

بوتشخيص

اي احاسيس، دافنشي يتحسف على اليوم اللي رسم فيه المناليزا وخلى بن عماش




براقش

مقولة لا عدوة دائم ولا صديق دائم تلخص علاقتي فيج :)

اهم شيء الأصابع

فيه اصابع ايد، اصابع جبن، اصابع ترسم لنا قطارات الحياة

اشكرج بكل صدق، بالعكس انتي اللي تضحكيني والا انا عشوائي النزعة ما افكر كثير في اللي اكتبه

تحياتي لك وتمنياتنا لكم باربطعش ساعة مريحة





As YoU LiKE

تسلم يا الغالي عساك على القوة :)




فريج سعود

مشكور يا الحبيب، اشكرك وقول آمين يا عل ما يحوشك هالفرق لأنه يأثر على المخيخ

من ناحيتني انا ما احاتي، راحت ايام الفروق




esTeKaNa

ما تصدقين

شهر العسل انا والبعلة كان في بوتان
p:

عساج سالمة


Mamloo7a Q8ia

ما قصرتي وعسى الفرح فالج :)




بنت الشامية

ما يبيله

تيفال :q

محشومة :)




صقر قريش

تسلم يالحبيب، شهادة اعتز فيها

والله بيينا يوم ما راح نلقى ولا قطوة، البنغال راح ياكلونهم من اليوع




shahad

الشاعر شيرازي :q





بنت بطنها

الشاعر غني عن التعريف، شارينه شركة دابر املا بيصير المسوق الرئيسي لزيت الشعر دابر "أملق" :>




صقر قريش

واله مشكلة يبيلها تحكيم دولي