الأربعاء، ديسمبر 31، 2008

اذا كان هذا اولكم، لا بالله ينعاف تاليكم



لا أظن ان هناك فرقة في التاريخ الإنساني اكثر نكثاً بمن تدعي موالاته من الرافضة


يشهد على ذلك قول علي ابن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه في شرح نهج البلاغة لإبن ابي الحديد حين قال التالي ذماً في جماعته (اهل الكوفة) ومن ادعوا موالاته:


لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم يا أهل ألكوفة،


منيت منكم بثلاث وأثنتين:


صم ذوو أسماع، وبكم ذوو كلام، وعمي ذوو أبصار


لا أحرار صدق عند اللقاء، ولا إخوان ثقة عند البلاء.


تربت أيديكم يا أشباه الإبل غاب عنها رعاتها كلما جمعت من جانب تفرقت من آخر.


غفر الله لك يا ابن عم رسول الله


لا بشري أن اغلب ذرياتهم خرجوا على طلع اجدادهم


صمٌ عميٌ بكمٌ


يقيمون ما يسمونه بشعائر لإستشهاد ابنك الحسين رضي الله عنه


يضربون انفسهم وينوحون ويسبون ويلعنون


وينسون عمداً قولك الكريم عقب ضربة ابن ملجم


"يا بني عبد المطلب، لا ألفينكم تخوضون دماء المسلمين خوضاً، تقولون: قتل أمير المؤمنين، قتل أمير المؤمنين!


ألا لا تقتلن بي إلا قاتلي، انظروا إذا أنا مت من ضربته هذه فاضربوه ضربة بضربة"


امرت بضرب قاتلك ضربة بضربة


واحفاد اشباه الإبل لا يزالون يريدون الثأر ممن قتل الحسين رضي الله عنه في سنة 61 هجرية!


رضي الله عنكم يا آل بيت محمد


واخزى اشباه الإبل

هناك 19 تعليقًا:

حياتي هدف مو عبث يقول...

انت مدون طائفي
انت مدون متطرف
انت مدون ضد الحريات
انت مدون ما تعبد 36

:p

بس يقول...

مسيك بالخير و راحة البال

و كل وانت و من يعز عليك بالف خير


وبعدين مع طائفيتك :p

امانة الله يهنيك بثقافتك نورتني في امور كانت غايبة عني :)

محلل مادة 36 عليك بالعافية

mantovani يقول...

طلايب طلايب طلايب طلايب طلايب

يبا , الانسان ينولد على ملة
و يتشرب مبادئها و نظرياتها
و يكون مقتنع

يعني لو تروح حق اهل الطائفة اللي بشرق اسيا , اللي يعبدون العضو الذكري صدقني راح تلاقي عندهم
حجة و منطق للموضوع

====

ارجوك انت اذا شايف ان في مذهب غلط
حاول انك تدعوا ابناءه للسراط القويم
بايجابية اكثر


كل عام و انت بخير يا حبيب الشعب

مانتوفاني

@alhaidar يقول...

والله ما أقول إلا عسى الله يهديك ويهدي كل من يؤيد طرحك الطائفي هذا يخوي .. ومن يتطنز على من يقول عن طرحك طائفي ..

ادفع نص عمري واعرف شنو تستفيد من هالموضوع ؟؟ يعني الشيعي لما يقرا بيقتنع ويتسنن مثلا ؟ أصلا حتى لو كان نص مقتنع او معتدل راح يتطرف بسببك وأمثالك ..

وطبعا ماراح أنزل لي مستوى أرد فيه على اللي كتبته ..

بس أحب انوه إن إذا بنعيب على مذاهب بعض ترى لي مليون سنة ما نخلص .. ومثل ما انت تشوف عيوب بمذهب غيرك غيرك ممكن يدور ويشوف ويطلع اشياء يشوفها عيوب بمذهبك لا ويضغطك عليها !!

ما أقول إلا عسى الله يهديك ويتمم عليك نعمة العقل :)

Q8EL5AIR يقول...

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد ...




الافتخار بمن سبقنا و الاعتزاز به يكون عن طريق ..


الاقتداء بهم .. ذكر سيرهم العطرة .. نشر فكرهم و ارائهم ..


وليس باقامة بعض البدع عليهم .. وتقديسهم !!


وتحياتي ..

ويسلمواااااااااااااااااا :)

ولد الديرة يقول...

حياتي هدف

اي والله اي والله اي والله




بس

هلاو اخيتي

وانتوا بألف خير وصحة وسلامة بعيد عن اي تخلف فكري تشويري تطبيري متبرين من آل البيت قبل غيرهم :q




mantovani

وانت بألف خير يا الحبيب

شدعوه يا خوي!

هذا راي علي رضي الله عنه في شيعته!

مو راي القرضاوي ولا القطان

شقايل انا :)

على راسي نصيحتك حبيب الشعب، لكن هدني خلني اعبر :q




أحمد الحيدر

ما ادري اخوي احمد اذا قريت عدل والا استعيلت بالرد قبل لا تقرى

اخوي شايفني عند باب حسينية المشموم ارد الموالين عن الحسينية؟ والا حسينية على الموسوي؟

شكو انا باللي بيتطرف

(اخاف عاد الجماعة اعضاء في حركة بيت سيلم والا اطباء بلا حدود :q)

خل نص عمرك عندك وانا اقول لك الهدف،

الهدف هو تبيان تبرؤ آل البيت من هالتخلف

عرفت الحين

خلك انت الكبير :)






Q8EL5AIR

اللهم آمين وارضى عنهم

نقول تور، بيئولوا بدنا زبدة :q

ولد الديرة يقول...

"يا بني عبد المطلب، لا ألفينكم تخوضون دماء المسلمين خوضاً، تقولون: قتل أمير المؤمنين، قتل أمير المؤمنين!"

"يا بني عبد المطلب، لا ألفينكم تخوضون دماء المسلمين خوضاً، تقولون: قتل أمير المؤمنين، قتل أمير المؤمنين!"

"يا بني عبد المطلب، لا ألفينكم تخوضون دماء المسلمين خوضاً، تقولون: قتل أمير المؤمنين، قتل أمير المؤمنين!"



وانتوا حسبي الله عليكم علمتوا حتى التايلنديين والسنغاليين اللطم!

علي، الإمام الأول ينهى عشريته عن الخوض في دماء المسلمين لمقتله

والرافضة تطالب بالثأر من قتلةالحسين منذ العام 61 هجري!!!!

honey يقول...

عاد شطار بالدراسة و دايما أوائل ن يعني المخ نظيف


الله الهادي إن شاءالله

happy new year

و منت مدون طائفي ، مناقشات بالدين ، بعد شنو حتى هذا ما يصير ، شنسوي ندفن روسنا بالرمل

ولد الديرة يقول...

shahad

الله الهادي

حتى كلامي لازم اقوله بطريقتهم

سالفة :>

طائفي و فئوي وطبقي ومدزوز.. عندي صفات اكثر من عدد انواع زيتون الضفة

كل عام وانتم بألف خير :)

Kuwait يقول...

كل عام وانت بخير يالطائفي ;q

ولد الديرة يقول...

Kuwait

ماي ورد ماي ورد :q

وانتي بألف خير

قلب طفله يقول...

كل عام و انت بخير
حجي طائفي :)
بس ممكن توضح لي شنو
معناة طائفي :P

أبــو بنــــدر يقول...

* مضمون الفقه الجعفري :

أن المضامين الفاسدة للروايات تقضي بعدم صحة نسبتها إلى أئمة الدين، فكذلك المضامين الفاسدة للفتاوى تقطع بعدم صحة نسبتها إليهم.
وهذه جملة من فتاوى معاصرة لفقهاء معاصرين يقلدهم فيها جماهير الشيعة في الوقت الحاضر

1 التمتع بالرضيعة

لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين دواما كان النكاح أو منقطعا. وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة

-تحرير الوسيلة للخميني 2/241

2 التمتع بالبكر

هل يجوز التمتع بالفتاة البكر المسلمة من دون إذن وليها إذا خافت على نفسها الوقوع بالحرام؟
نعم لو منع وليها من التزويج بالكفو مع رغبتها إليه وكان المنع على خلاف مصلحتها سقط اعتبار إذنه. ويجوز إذا كان العقد المنقطع بشرط عدم الدخول لا قبلا ولا دبرا

-مسائل وردود – محمد صادق الصدر ص 55

3 التمتع بالأوربيات

هل يجوز التمتع بالفتاة الأوربية الغربية من دون إذن وليها؟
الجواب: إذا فرضنا أن الولي أرخى عنان البنت وأوكلها إلى نفسها في شؤونها فلا تحتاج إلى الاستئذان حتى في المسلمة (!) أو كان من مذهبها عدم لزوم الاستئذان جاز ذلك بلا مراجعة الولي حتى في المسلمة أيضا (!!) كما انه لو منعها من التزويج بالكفو مع عدم وجود كفو آخر سقط اعتبار إذنه

-مسائل وردود – محمد صادق الصدر ص 55

4 إتيان الدبر

روى الكليني عن الرضا وقد سئل: الرجل يأتي امرأته من دبرها؟ قال: ذلك له

-فروع الكافي 5/540

5 الجماع على هيئة قطار

-الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزومـا
… ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب
الغسل على الواطئ ولا على الموطوء.
وإذا ادخل الرجل بالخنثى وتلك الخنثى بالأنثى وجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى

-منهاج الصالحين – الخوئي 1/48

6 الشك في تحقق الجنابة من وطء الذكر

الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة
ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء

-المسائل المنتخبة – الخوئي ص 14-15

7 يجوز العيش مع الزوجة الزانية المستمرة على زناها

لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وان كانت مصرة على ذلك والأولى مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج

-المسائل المنتخبة – السيستاني ص 340

8 ينكح العائلة كلها

مسألة (992) إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه

-المسائل المنتخبة – الخوئي ص 300

9 اللواط متوضئاً

ومما تتحقق به الجنابة الجماع: ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط لزوما الجمع بين الغسل
والوضوء للواطئ والموطوء فيما إذا كانا محدثيـن بالحدث الأصغر
وإلا يكتفي بالغسل فقط


-منهاج الصالحين – الخوئي 1/47 – مسألة (172)

ما علاقة هذا السخف بجعفر الصادق؟! أيعقل أن يتفوه جعفر ذلك العالم الرباني الكريم بمثل هذا؟!!!

ولد الديرة يقول...

قلب طفله

كل عام وانتي بخير حجية

الطائفي اللي ياي من الطايف :q




ابو بندر

لا والله، كذبوا على جعفر ابن محمد رضي الله عنهما كما كذبت النصارى على المسيح ابن مريم

ما خلوا شيء حق هيو هفنر

bo rashed يقول...

دربك خضر

ويزاك الله خير

اللي قاعد تسويه يعجز الكثير

ان يقدم عليه

بحجة عدم اثارة الطائفيه وغيره

من هالحجي المأخوذ خيره

يمكن اكون اختلفت معاك بالفتره الاخيره

ويمكن يكون سوء ظن مني وما انكر

اني عتبت عليك عند بعض الاخوه

لكن هذي الحياة تعلمنا ان اجمل

ما فيها ان نقط ورا ظهرنا

ونطاع جدام

mantovani يقول...

5 الجماع على هيئة قطار

-الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزومـا
… ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب
الغسل على الواطئ ولا على الموطوء.
وإذا ادخل الرجل بالخنثى وتلك الخنثى بالأنثى وجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى

-منهاج الصالحين – الخوئي 1/48






شلون قطار يعني ؟؟؟

مانتوفاني

ولد الديرة يقول...

bo rashed

اهلين حجي!

متى اختلفت معاي!

انا على بالي خسران بالبورصة ومنحاش من المقاصة :q

والله شرهتك على اللي يدري يا عمي عيش حياتك :)





mantovani

اعتقد يقصد لما تسمع اغنية توت توت ماشي قطاري

شوف احسن واحد بالقطارات اخوي حلم

احيل استفسارك له :)

@alhaidar يقول...

السلام عليكم ..

فقط أتمنى قراءتكم أخوتي الأفاضل لردي الأخير على موضوع " بدينا تخلف " لأن فيه ذات الكلام تقريبا الذي كنت سأقوله هنا ..

باختصار :
الجدال عقيم ..
التصيد سهل ..
الغاية بعكس الهدف .. نريد الأجر ونحصل على الإثم ..

وسؤالي الأخير : إلى متى وما الاستفادة ؟ :)

ولد الديرة يقول...

رحم الله من قرى ردود الإعلامي الكبير المطولة وذات الفائدة الكبيرة

اقروا يا اخوات و يا اخوان اقروا