الأحد، مايو 30، 2010

شخبار التنمية؟



انشاء بالوعة بحرية (كرمكم الله) على يال المسيلة

اعطاء دروس خصوصية في كيفية التعامل مع الشعب الكويتي لأي شاذي يدور له على هيبة


تخصيص ورش عمل لأصحاب الكروش واصحاب قسائم الشويخ لتنمية مهاراتهم في الإنقضاض على مستقبل البلد

-----------------------------------------------------
 

هناك 10 تعليقات:

الوحده الوطنيــــه يقول...

ساك الله بالخير

التنميه و الله طيبه
ليش تسأل :))

I7na 3shagnaha يقول...

wb :)

المقوع الشرقي يقول...

أهو من قال كويط
وهو شادخ من عيني
:))

ولد الديرة يقول...

عاضـه

ساك الله بالنور والكرامة :)

يا خوي يبيله منطقة يديدة يسمونها التنمية

وين بيتكم؟

بالتنمية قطعة واحد

شيء

ولد الديرة يقول...

I7na 3shagnaha

هلا بأخيتي الكريمة

BB

عناد علشان بيوقفون الخدمة

:q

ولد الديرة يقول...

المقوع الشرقي

عاد شكله مدي على فلبيني

ARTFUL يقول...

عندك واجب

مثل ما تدبسنا تدبس معانا


http://artful-artful.blogspot.com/2010/05/artful-royal-crown.html

esTeKaNa يقول...

شخبار التنمية؟
الا شخبار ولد الديرة وعائلته الكريمه
يا هلا وأمية هلا
حيالله ولد الديرة
لك فريه من غير شر،ما صار لي شهر من رديت انا ورغم بعدي عن البلوقرز الا كنت دايم اتريا منك بوست من البوستات اللي تبرد القلب وتقول لنا ان الدنيا بخير
:)
اتمنى ان تكون انت والغالين عيالك واميمتهم بكل خير وصحة
وقريت انك كنت تعبان

!!
اجر وعافيه
الف لا باس عليك ان شاء الله
ولا تعود القطاعه
الله يحفظكم يارب
:)

ولد الديرة يقول...

ARTFUL

بس فيه صليب على التاج يزاك الله خير :q

ولد الديرة يقول...

esTeKaNa

هلا باخيتي استكانة :)

انا بخير عساج فيه ان شاء الله مع اللي يعزون عليج

انتي بشري

عتج الزواج والا؟ :q

تحياتي لك وللأسرة الكريمة يا اخيتي