الاثنين، ديسمبر 03، 2007

وجهة نظر رجل

أبي رد لإعتباري
أبي أحد ينقذ لي كرامتي من الإهدارِ
أبي أحد يمنع هالمهزلة من التكرارِ
أبي رد لإعتباري
تعبت من السوقة
مليت من المكياج
عايش كأني مكينة كي نت
وهي ما غيرها الصراف
أبي رد لإعتباري

بخيل
قاهرتني هالكلمة
ذابحتني هالنظرة
اللي محرمة علي إني أجيك حسابي
أو حتى افتح دريشتي وبابي
أبي رد لإعتباري

جنطة شانيل بدلة ديور وعطر ارماني
كل شيء تشوفه تبي تشتريه
كأني واحد من الملوك
او وزير ما عنده حسن سير وسلوك
عادي عندها إذا كنت منتف، مديون او حتى مسجون
كله واحد
لأن الحبيبة بس همها تتسوق واللي وراها يحاسبون
أبي رد لإعتباري

على بالها إني إذا شفتها ساكبة بصير مينون
مدري من قال لها اني صاحي!
يوم ما شفت القصر و المتن و الشعر الغجري المينون
بس الله يغفر لأمي
يوم بزواجي كانت الآمر الناهي
لا حول ولا قوة إلا بالله...أبي رد لإعتباري

أبي وحدة تقدر رجولتي
وهذا من حقي...ما في داعي للإنكارِ
لكن بنفس الوقت تحترمني
وما تجرحني بأسوء الأفكار
أكون لها همسة...فكرة...بسمة
مو ضحكة لأصدقاءها ومدعاة للإفتخارِ
تخاف علي من نفسها
وتسكني وسط روحها في قصر عالي الأسوارِ
أبي وحدة ترد لي إعتباري

هناك 12 تعليقًا:

ولد الديرة يقول...

وجهة نظر رجل رداً على المكرمة ezain_kilah

:)

http://allah-kareeem.blogspot.com/

غير معرف يقول...

تسلم إيدك و خوش كلمات معبرة عن حال الرجل في مجتمع يركز على المور الهامشية و خلافه من التوافه التي سيطرت على الثقافة الإجتماعية للكويتيين من خلال إهتمامهم في المظاهر و الهياط الأجنبي

-----

انا اقول الله يعافي الفيزا و القروض اللي جعلت الكثير من الهيلق من المتردية و النطيحة ينظرون إلى مستويات بعيدة عن وضعهم الحقيقي....

الزبيل وايد أحسن من جنطة ديور و أل في

ولد الديرة يقول...

يسلمك يا الحبيب

ولا يهونون بناتنا وهي مجرد نقل لوجهة نظر بعض الرجال في الحريم دام ان فيه وجهة نظر للحريم تجاه الرجال

لكن كلامك بمحله

مجتمعنا متروس توافه

والا بالله عليك

القرعيعان صار يروح للعيايز في بيوتهم!

الله يرحم قواطي النيدو بس اللي كانوا اليهال يدنبكون فيهم عند البيبان

ezain_kilah يقول...

قواك الله حجي ويعطيك العفية على هالشعر الزين-يعني ما جنه نصه انا كاتبته ;p

الرد موجود على بلوقي يا محفوظ السلامة

Eng_Q8 يقول...

الله يعينك

الحمدلله اني عزوبي

ولد الديرة يقول...

ezain_kilah

يسلمج ويخليج

مؤكد نصه منج

ما يسمونكم النص الآخر ;)

Eng_Q8

نسأل الله لكم العفو والعافية والمعافاة الدائمة والبعد عن الأهوال
:)

Aldenya يقول...

:>

وعليه على حالك

إنقردت شر قرده

الله يعينك هذا اللى أقدر أقوله :>

ولد الديرة يقول...

Aldenya

اللي يخفف علي ان كثير من الحريم منقردين بعد و انا شاهد على قرادتهم

يعني مفيش حد احسن من حد

وهم الله لا يبلاكم :)

esTeKaNa يقول...

رغم ان البوست ليش بجديد
الا انه واقعيه كلمات
وظرافه الاسلوب
وتميز الفكرة اجبرتني ان اسجل مروري
واشكرك على هذه المدونه الجميله
الي حصل لي الشرف انا اتصفح مواضيعها هاليله
:)
يعطيك العافيه

ولد الديرة يقول...

esTeKaNa

الشرف لي و شكرا على تقبل الدعابة

صج روحج رياضية
:)

روحي الله يخليج حق من تعزين عليه :)

Q80MINI يقول...

لاحول ولا قوة الا بالله!
الحين شلون يعني نتزوج والا لأ؟
نورونا يا جماعة:)

ولد الديرة يقول...

Q80MINI said...
لاحول ولا قوة الا بالله!
الحين شلون يعني نتزوج والا لأ؟
نورونا يا جماعة:)


سامحني شفت كلامك متأخر

تزوج يبه و عظم الله اجرك :)