كنت قد وعدت اختنا براقش ان انتهي من هذه الأجزاء المتعلقة بدحض رأي آية الله يوسفي حول التقاء السنة و من يدعي انه من شيعة آل البيت بنسبة 99% (ما شاء الله عليه، حسبها ولا آينشتاين)
الجزء الأخير حول المتعة.
الرافضي الكويتي يجادل بأن المتعة لا توجد في الكويت بل توجد في الدول الفقيرة. وهنا يحاول الرافضي الأحمق عبثاً و تقيةً في تبرئة نفسه وبالتبعية اهله من هذه الفعلة الشنيعة التي يحق ليس للمطلقة فقط ان تتزوج بدون ولي ولا شهود (صيغة زوجتك نفسي وانقز)، بل الأدهى والأمر هو تزويج الفتاة البكر لنفسها بذات الطريقة المقززة بشرط أن لا تفض بكارتها (يا عيني).
ولا أعلم كيف للرافضي الكويتي أن يعلم أن كانت اخته أو حتى امه متزوجة متعة إذا كانت لا تستشيره أو تأخذ موافقته بحسب الأحاديث التالية:
- عن أبي القاسم جعفر بن محمد بن قولويه عن أبيه عن سعد بن عبد الله عن أحمد بن محمد بن عيسى عن ابن أبي عمير عن هشام بن سالم عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : يستحب للرجل أن يتزوج المتعة و ما أحب للرجل منكم أن يخرج من الدنيا حتى يتزوج المتعة و لو مرة .
(يا عيني)
- بالإسناد إلى أحمد بن محمد بن عيسى عن رجاله مرفوعا إلى الأئمة (عليه السلام) منهم محمد بن مسلم قال قال أبو عبد الله (عليه السلام) : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها . و جميل بن دراج حيث سأل الصادق (عليه السلام) عن التمتع بالبكر قال لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .
(يعني رافضية رايحة الجامعة مثلا، تعر على زوج المتعة و تالي تروح طريجها! طبعا كله بأجره)
- بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد بن الحسن عن موسى بن سعدان عن عبد الله بن القاسم عن عبد الله بن سنان عن الصادق (عليه السلام) قال : إن الله عز و جل حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب و عوضهم عن ذلك المتعة .
(زين شنو بالضبط تعويض الميسر (القمار)؟)
- بهذا الإسناد عن ابن قولويه عن محمد بن يعقوب عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن بشر بن حمزة عن رجل من قريش قال : بعثت إلىّ ابنة عمه لي لها مال كثير : قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال و لم أزوجهم نفسي و ما بعثت إليك رغبة في الرجال غير أنه بلغني أن المتعة أحلها الله في كتابه و سنها رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم) في سنته فحرمها عمر فأحببت أن أطيع الله و رسوله و أعصي عمر فتزوجني متعة فقلت لها حتى أدخل على أبي جعفر (عليه السلام) فأستشيره فدخلت فاستشرته فقال افعل .
(هممممممم، خووووووش اسناد، "عن رجل من قريش"! معروف هذا الرجل من قريش كان بيته يم فرع قطعة 4 بالكوفة)
- عن أبي بصير أنه ذكر للصادق (عليه السلام) : المتعة هل هي من الأربع فقال تزوج منهن ألفا .
(وخل تنكر فياغرا سافط بالسكة احتياط. الف ولا عنه!)
الأربعاء، فبراير 20، 2008
99% التقاء ام 1% ؟ الجزء الثالث
وبعد هذا، يأتي ويقول ان نسبة التلاقي 99%!!!
ختاما، الكلام ليس موجه للروافض، لأن العقل ماخذ مرضية سبعين سنة عندكم، الكلام موجه لغيركم المخدوعين بالتقية، ديروا بالكم من هذا واشكاله، ترى الشق عود.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك 22 تعليقًا:
شوف ولد الديره
كلامك عدل
بس اسلوبك سجين!!!
خف شوي
الله يهديك
اتخيلك تكتب البوست جنك داش حرب
لوووووول
اللي محلل المتعة
كييييييييييفه
الله يهديه
واللي محرمها
عسى الله يحرم نار جهنم عليه
:)
اشرب عصير ليمون بالنعناع
قبل لا تكتب البوست الياي
اتفقنا
:)
سجين= سكين
لازم انترجم
P:
لول
قوة بنية :)
انا قلت سجين!!
والله صاجة
من حر ما في قلبي
انا يا طويلة العمر ماني ضد اللي محلل المتعة، احترق اهو واللي متمتع معاها شكو فيهم
انا ضد اللي بيميع السالفة و يجذب و بيسوي نفسه محمد خاتمي مال تقارب المذاهب
مالت
عموما هذا آخر جزء
ما بعد المتعة كلام
غربل الله ابليسك على سجين :P
يجعلها بميزان حسناتك ان شاء الله
التباعد 99%
التقارب يمكن 1%
و عسى الله يهدينا و يهديهم إلى الصراط المستقيم يارب
اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه
يزاك الله ألف خير يا خوي
:)
سدرة العشـــاق
واياج يا اخيتي
هذا مقصدي فقط لا غير، تبيان نسبة التقارب اللي من سابع المستحيلات ان تكون 99% كما يزعم الأخ
اموت و اعرف شنو تعويض القمار!
كلاكيت ثاني مره :)
صباح الجزء الثالث في الرد على بو دم بارد
شوف ياخوي ترى انت قاعد تهاجمهم ودير بالك ترى والله يحطونك بالسرداب مع صاحبهم اللي صارله 1400سنه عايش
عرفت منو ؟
:P
ولد الديره في حرب عقائديه عند اختنا هدف مو عبث مر هناك نبي دعم لوجستي
صقر قريش وبولمعه شغالين
بو راشد
معروف جدا بو السرداب لكن فيه مشكلة صغيرة جدا
ينسبونه للحسن العسكري رضي الله عنه
مع ان الحسن توفي من دون ولد!
الله يعينه اذا كان في السرداب بس
الدورية ياية بالطريج عند اخيتنا :)
أوله شنو هالأحاديث !!
حدها خطيرره
لا حول ولا قوة الا بالله
شي يعوور القلب
واهم شي رجل من قريش ههههه
وطبعاً عندهم هذا صحيح وعلى اسناد
ولو قلت لهم حديث على استاد صحيح
من ابو هريره والبخاري ومسلم رضي الله عنهم
قالوا .. إشدراكم إنه صحيح !!
الله يهديهم ويهدينا للحق
الله يعينك على "النباح" الى بيحوشك "منهم".
حياتي هدف مو عبث
ما يبيله
رجل من قريش معروف
عاد انتوا ما تعرفونه كيفكم :P
مو قريش كان فيها 4 رياييل فالأسم مو ضرورة
غير معرف
ليش ماكلين لهم كلب على قولة الهندي اللي بحفيز حسينوه؟!!!
اخوي..
انا اعرف رجل شيعي كويتي ويحمل شهادة عالية متزوج 14 مرة متعة وام عياله ما تدري وزواجاته اكثرهم انترناشيونال
هذا اكبر دليل انه موجود بالكويت والدليل الاكبر رفض مسلسل خطايا بلا ثمن واقامتهم لمؤتمر صحفي لها بتنظيم من كبار كتابهم وصحفييهم
شكرا على المعلومات
Female Scratches
هلا فيج
هذا طبعا مأجور أجر ما نحلم فيه
الله يعين الاوبي جيواي ان بس على هالحريم
:P
بالنسبه لزواج المتعه :
اعرف شباب الله يستر عليهم ، يتزوجون من الاجنبيات " بعضهم مسيحيات " متعه
يلقنها ويخليها تقولي زوجتك نفسي حتى
لو بالانجليزي
عشان يبري ذمته امام الله
استغفر الله
عن رجل من الرجال عن واحد يشتري أغراض من الجمعية نقلاً عن واحد سمع السالفة بالديوانية عن واحد دزها عل براد
آل نسبة 99%
شنقول و شنخلي
بيض الله وجهك
أجمل وطـن Q8
I married you my self
on 2 dollars
for one hour
يالله
Nice
:P
100% Halal
مثل همبرغر امريكانا
بس عاد ما ياكلون ام الربيان
حرااااااااام
بوصالح
و ويهك يا الحبيب
خوش اسناد موثق جدا
صخة :)
""يقول ابن حمزة: يجوز للبكر عقد نكاح المتعة بغير إذن الولي ، إلا أنه لا يجوز للرجل وطؤها في الفرج .""
عفيه عليك يا اخي
شوي و تصير السالفة حرام لكن جزاك الله خير، حللتها
!!!
هالوصاخة منين!
بو فيمتونيا
ما تعلق
!!
بالنسبة لتعويض المتعة،،
عن ابي قمبر قال: سألت سيدنا خدادة بن غضنفر((ج.ق)) -جدد الله اقامته- عن تعويض القمار فقال:
"لا قمار الا بالاخماس .. فمن اخمس ..اقمر،، ومن اقمر اخمس .."
غير معرف
زاد انا اقول
حسبي الله ونعم الوكيل
يقول ابي حنيفه رضي الله عنه عن جفعر ابن محمد رضي الله عنهما "ما رأيت أفقه من جعفر ابن محمد"
كما يقول عن جعفر رضي الله عنه لما رآه "دخلني من الهيبة لما رأيته ما لم يدخلني من ابي جعفر"
يقصد ابي حعفر المنصور الذي كان حاكما في وقته
هل لرجل مثل هذا ان يقول مثل ذلك!
حسبي الله ونعم الوكيل
إرسال تعليق